جدول مواعيد مباريات اليوم الاثنين 5-8-2024 والقنوات الناقلة

تشهد بعض ملاعب العالم اليوم الاثنين 5-8-2024 بعض المباريات القوية في مسابقات مختلفة رسمية وأيضا بعض المباريات التحضرية للموسم الجديد.

جدول مباريات اليوم

ونرصد مواعيد المباريات التي ستقام اليوم الاثنين سواء في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 مثل مباراتي المغرب ضد إسبانيا ومواجهة مصر وفرنسا كما يوجد مباريات في الدوري المصري لقاء الزمالك أمام إنبي وهناك بعض المباريات التحضيرية للموسم الجديد.

مواعيد مباريات اليوم في دورة باريس 2024

مباراة المغرب ضد إسبانيا تقام في تمام الساعة 7:00 مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات.
مباراة مصر ضد فرنسا تقام في تمام الساعة 10:00 مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة والممكلة العربية السعودية الساعة 11:00 بتوقيت الإمارات

موعد مباراة الزمالك وإنبي اليوم

يستعد الزمالك لخوض مباراة جديدة في الدوري الممتاز أمام إنبي في اللقاء المؤجل من دور الإسبوع الـ 22 في الدوري الممتاز بسبب مشاركة الزمالك في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.
تقام مباراة الزمالك أمام إنبي في الجولة الـ 22 من الدوري الممتاز في تمام الساعة 9:00 مساء اليوم الأثنين بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية

موعد مباراة الأهلي وسموحة القادمة

يخوض الأهلي مباراة هامة أمام سموحة المؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الممتاز يوم الخميس المقبل لحسم بطولة الدوري الممتاز حيث يحتاج الفريق لنقطة واحدة لحسم اللقب.
تنطلق مباراة الأهلي أمام سموحة المؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الممتاز في تمام الساعة 9:00 مساء الخميس المقبل بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الساعة 10:00 مساء بتوقيت الإمارات.

مواعيد المباريات الودية
مباراة جروسيتو ضد فيورنتينا تقام في تمام الساعة 9:00 مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الساعة 10 مساء بتوقيت الإمارات.
مباراة فولهام ضد إشبيلية تقام في تمام الساعة 10:00 مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الساعة 11:00 مساء بتوقيت الامارات.
القنوات الناقلة لمباريات اليوم
تبحث جماهير الكرة في كل مكان عن القنوات التي تنقل مباريات اليوم الاثنين في المسابقات المختلفة الرسمية أو المواجهات الودية التحضيرية للأندية استعدادا للموسم الجديد.
تنقل قنوات بي أن سبورتس وقناة الرياضية المغربية وقناة الجزائرية الرياضية وقناة الكاس القطرية مباريات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 ومنها مباراتي المغرب أمام إسبانيا و منتخب فرنسا أمام مصر.
وتنقل قنوات بي إن سبورتس المباريات الودية التي تخوضها الأندية استعدادا لبدء الموسم الجديد الذي ينطلق في معظم الدوريات في منتصف أغسطس.
وتنقل قنوات أون تايم سبورتس مباريات الدوري الممتاز ومنها مباراة اليوم التي تجمع الزمالك مع إنبي كما تنقل مباراة الخميس المقبل بين الأهلي وسموحة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى