التربية والتعليم تعقد مؤتمرًا صحفيًا الثلاثاء لإعلان نتيجة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة سيتم إعلانها يوم الثلاثاء القادم، حيث يعقد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بعد غدٍ الثلاثاء، مؤتمرًا صحفيًا الخاص بإعلان تفاصيل نتيجة امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الثانوية العامة ٢٠٢٣- ٢٠٢٤.

قال شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم الوزارة إنّ تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة يأتي عقب وضع اللمسات النهائية لكافة اجراءات التصحيح وتدقيق النتيجة وتطبيق درجات الرأفة، كما سيتم خلال المؤتمر الصحفي إعلان تفاصيل أوائل الثانوية العامة.

وقالت مصادر خاصة، أن وزير التربية والتعليم الفني سيعتمد رسميًا النتيجة مساء غدًا الاثنين، ثم يتواصل هاتفيًا بالطلاب الأوائل لتهنئتهم ولحضورهم المؤتمر الصحفي لتقديم تكريم التميز لهم.

وزير التربية والتعليم يشكر العاملين بمنظومة امتحانات الثانوية

وجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الشكر والتقدير لكافة العاملين في منظومة امتحانات الثانوية العامة تقديرًا لجهودهم التي بذلوها خلال امتحانات الدور الأول لضمان انتظام سير الامتحانات والذي انعكس بدوره على سلامة الاجراءات المتعلقة بالمنظومة بشكل كامل.

تصدرت خلال الساعات الأخيرة نتيجة الثانوية العامة 2024، محركات البحث ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بحثًا عن الموعد النهائي في ظل العديد من الأنباء المتداولة.

في الوقت الذي أوضحت فيه مصادر بالوزارة في تصريحات لها أن كافة الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن موعد نتيجة الثانوية العامة 2024، غير صحيحة على الإطلاق وما يحدث خلال الوقت ماهو إلا مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى