جدول مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

‏تشهد بعض الملاعب العالم، اليوم السبت 3‏/8‏/2024، عدد من المباريات القوية سواء على المستوى الرسمي، أو الودي في مباريات تحضيرية للأندية استعدادًا للموسم الجديد.

ونرصد مواعيد مباريات اليوم سواء رسمية أو الودية، حيث تشهد أندية كبيرة على المستوى الرسمي هناك مسابقات حاسمة مثل كأس السوبر البرتغالي، وأيضا كأس السوبر التركي، لإعلان بطلي البطولتين.

‏وعلى المستوى الودي، فهناك مواجهات قوية مثل مواجهة قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد في مباراة ودية بينهما بالولايات المتحدة الأمريكية، وأيضا مانشستر سيتي وتشيلسي في كأس فلوريدا الودية بالولايات المتحدة الأمريكية، وهناك أيضا مباراة اتخاد جدة أمام ريال بيتيس والهلال السعودي أمام أودينيزي.

‏جماهير الكرة حول العالم تبحث عن مواعيد المباريات كل حسب ميوله من أجل متابعة هذه المواجهات سواء الودية أو الرسمية خلال اليوم.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون القادمة
‏يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي لخوض مباراة هامة ومحطة جديدة في مسيرة الحفاظ على الدوري الممتاز عندما يلتقي مع المقاولون العرب في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين في الدوري الممتاز.

‏تقام مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب المؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين في الدوري الممتاز باستاد القاهرة في تمام الساعة 9:00 من مساء غدا الأحد بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية 10:00 مساء بتوقيت الإمارات.

‏موعد موعد مباراة الزمالك وإنبي القادم
‏يبدأ فريق الكرة بنادي الزمالك الاستعداد للقاء القادم أمام نادي إنبي المؤجل من الجولة الثانية والعشرين في الدوري الممتاز بسبب انشغال الزمالك ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

تنطلق مباراة الزمالك أمام إنبي باستاد القاهرة والمؤجلة من الجولة الثانية والعشرين من الدوري الممتاز في تمام 9:00 من مساء بعد غدا الاثنين بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية 10:00 مساء الاثنين بتوقيت الإمارات.

موعد مباراة كأس فلوريدا
مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي تقام في تمام الساعة 12:30 صباح غد الأحد

مواعيد المباريات الودية
مباراة بايرن ميونخ ضد توتنهام تقام في تمام الساعة 2:00 مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الساعة 3:00 مساء بتوقيت الإمارات.

مباراة الهلال السعودي ضد أودينيزي تقام في تمام الساعة 7:00 مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات.

مباراة ريال بيتيس ضد اتحاد جدة تقام في تمام الساعة 10:00 مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات.

مباراة يوكوهاما إف مارينوس ضد نيوكاسل يونايتد تقام في تمام الساعة 1:00 صباح غد الأحد بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الساعة 2:00 صباحا بتوقيت الإمارات.

مباراة ريال مدريد ضد برشلونة تقام في تمام الساعة 2:00 صباح غدا الأحد بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الساعة 3:00 صباح الأحد بتوقيت الإمارات.

مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد تقام في تمام الساعة 2:30 صباح غد الأحد بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الساعة 3:30 صباحا بتوقيت الإمارات.

موعد مباريات كأس السوبر البرتغالي
مباراة سبورتنج لشبونة ضد بورتو تقام في تمام الساعة 10:15 مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الساعة 11:15 مساء بتوقيت الإمارات.

موعد مباريات كأس السوبر التركي
مباراة جالاتا سراي ضد بشكتاش تقام في تمام الساعة 8:45 مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الساعة 8:45 مساء بتوقيت الإمارات.

‏القنوات الناقلة لمباراة اليوم
‏تبحث الجماهير في كل مكان عن القنوات التي تنقل مباريات اليوم السبت 3‏/8‏/2024 سواء المواجهات الرسمية في المسابقات الرسمية أو المواجهات الودية التحضيرية للموسم الجديد لبعض الأندية في مختلف العالم.

‏تنقل قناة الشارقة الإماراتية مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في كأس فلوريدا الودية في الولايات المتحدة الأمريكية بينما تنقل قنوات الكويت الرياضية مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية في الوقت الذي تنقل فيه قناة الرياضية التركية كأس السوبر التركي بينما تنقل قناة بي إن سبورتس كأس السوبر البرتغالي.

‏فما تنقل قنوات أون تايم سبورتس مباريات الدوري المصري حصريا ومنها مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب التي سوف تقام في التاسعة من مساء غدا الأحد ومباراة الزمالك أمام إنبي التي سوف تقام في التاسعة من مساء الاثنين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى