شادي شامل: بحب أبص لنفسي في المراية.. ولازم الراجل يكون شكله جميل قدام الست

أوضح الفنان شادي شامل أن اهتمام الرجل بنفسه هو أمر ضروري، مشيرًا إلى أنه شخصيًا خضع لحقن البوتوكس، تمامًا كما يفعل العديد من زملائه الفنانين.

وفي تصريحاته لبرنامج “خلاصة الكلام” على قناة النهار، قدم الفنان شادي شامل رؤيته حول العناية بالنفس قائلاً: “أنا أؤمن بأهمية حب النفس والاعتزاز بها، ليس الأمر متعلقا بالغرور، بل بالثقة بالنفس فكل صباح أستيقظ وأنظر إلى نفسي في المرآة وأعتني بنفسي”.

شادي شامل

شادي شامل ورأيه في اهتمام الرجل بشكله

أوضح شادي شامل قائلاً: “تغيرت ملامحي بمرور الوقت، ومع تقدم العمر قررت تجربة بعض التعديلات، قمت بحقن البوتوكس واستخدمت الفيلر قبل بضع سنوات، وهذا ليس أمراً غير معتاد، فالكثير من الفنانين في مصر، رجالاً ونساءً، يعتمدون على البوتوكس كجزء من روتينهم.”

وأكد شادي على أنه ليس عيبًا أبدًا أن يهتم الرجل بنفسه جيدًا؛ لأنه لابد أن يكون أمام الست شكله كويس وجميل.

شادي شامل

من هو شادي شامل؟

شادي، المعروف بظهوره الذي يثير الجدل بسبب تغييرات أسلوب حياته وتعديلات شكله، اشتهر بدوره في تجسيد شخصية الفنان الراحل عبد الحليم حافظ في مسلسل “العندليب حكاية شعب” الذي عُرض عام 2006.

وجاء ذلك بعد فوزه بمسابقة “العندليب من يكون” التي أُقيمت لاختيار شبيه لعبد الحليم حافظ لتقديم سيرته الذاتية، وكان لتقمصه الدور بمهارة كبيرة تأثير قوي لدرجة أنه قال إنه رأى العندليب في المنام ثلاث مرات.

شادي شامل

وُلد شادي في عام 1981 في حي مصر الجديدة، وتربى في هذا الحي العريق، حصل على شهادته الجامعية في الإعلام من جامعة القاهرة، وكان يحلم بأن يصبح سفيرًا، تأثرًا بخاله وعمه الذين شغلوا مناصب دبلوماسية في الخارجية المصرية، ورغم أن والده كان صحفيًا، إلا أنه لم يكن له علاقة بالفن، وهو ما جعله يسعى لتحقيق طموحاته في مجال الدبلوماسية قبل أن يتجه إلى عالم الفن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى