حسن نصر الله يؤكد مجددًا: ما فعلته حماس في 7 أكتوبر حق لها

صرح الأمين العام لـ حزب الله اللبناني حسن نصر الله، في كلمته بمناسبة ذكرى عاشوراء، بأن الاحتلال الإسرائيلي لأول مرة تبدو عاجزة عن تحقيق أهدافها بعد مرور 10 أشهر، مشيرًا إلى أن الجبهة اللبنانية لن تهدأ ما دام العدوان الإسرائيلي مستمرًا في قطاع غزة.

وقال الأمين العام لحزب الله، خلال كلمته، اليوم الأربعاء، إن الذين يريدون من حزب الله الاعتراف بدولة الاحتلال الإسرائيلي والتطبيع معه لن يعطيهم يده إعطاء الذليل ولا إقرار مثل العبيد، مستشهداً بما قاله الإمام الحسين.

ما فعلته المقاومة في 7 أكتوبر حق لها
وأكد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله قائلاً:” نحن هنا لننتصر لفلسطين ولقطاع غزة المظلوم وللضفة الغربية ولشعب لبنان”، مشيراً إلى أن ما قامت به فصائل المقاومة الفلسطينية في السابع من أكتوبر هو حق كامل لها.

وأضاف حسن نصر الله في كلمته أن حزب الله في لبنان منذ الثامن من أكتوبر دخل في مرحلة مختلفة بجبهة إسناد لنصرة الشعب الفلسطيني المظلوم، فضلاً عن جبهتي اليمن والعراق بماركة إيران.

وأردف في كلمته، اليوم الأربعاء، أنه رغم حصار أكثر من مليوني إنسان في قطاع غزة والتهديدات التي يتعرض لها المسجد الأقصى المبارك، هناك انسجام في الجبهة، لافتاً إلى أنه من الطبيعي تقديم تضحيات من الشهداء والمنازل المدمرة.

وقف العدوان الإسرائيلي على غزة
وأضاف الأمين العام لحزب الله اللبناني أنه في حال توقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والضفة الغربية، فإن الجبهة التي تفاوض باسم لبنان هي الدولة اللبنانية، مؤكداُ أنه ما يشاع عن اتفاق جاهز لوضع على الحدود الجنوبية عارٍ تماماً عن الصحة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى