محمد كريم أول عربي يجسد شخصية “كاوبوي” في هوليوود

 

يواصل الفنان محمد كريم تصوير مشاهده من فيلم الغرب الأمريكي “The Gunslingers” الذي يتعاون خلاله للمرة الثانية مع النجم الأمريكي الحائز على جائزة الأوسكار نيكولاس كيدج بعد تعاونهما بفيلم “A Score to Settle” عام 2019.

ونشر محمد كريم صور من كواليس التصوير عبر حسابه الرسمي على “انستجرام”، ظهر خلاله وهو يرتدي ملابس شخصيته بأحداث الفيلم.

ويجسد شخصية “كاوبوي” خارج على القانون ليصبح كريم أول ممثل مصري عربي يلعب هذه الشخصية في تاريخ هوليوود.

وظهر كريم بالصور برفقة النجم نيكولاس كيدج، إلى جانب عدد من الصور التي ظهر خلالها وهو يلعب القمار.

وكان الظهور الأخير للفنان محمد كريم على السوشيال ميديا برفقة الفنان أحمد عز في لندن، وحرص على تهنئته بنجاح فيلمه “ولاد رزق 3: القاضية” الذي عرض مؤخرًا ضمن موسم أفلام عيد الأضحى.

بينما كانت اخر مشاركات الفنان محمد كـريم في مصر بمسلسل “أرض جو” بطولة الفنانة غادة عبد الرازق وعرض بموسم دراما رمضان عام 2017.

وشارك الفنان محمد كريم مؤخرًا بعدد من الأعمال السينمائية مع أبرز النجوم في هوليوود منها فيلمه الأول مع النجم نيكولاس كيدج بعنوان “A Score to Settle” عام 2019، إلى جانب فيلم الأكشن “A Day to Die” بطولة النجم بروس ويليس عام 2022.

كما يذكر أن محـمد كريم يشارك بعدد من الأعمال السينمائية في هوليوود المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة منها فيلم الرعب والإثارة “Book of Chaos”.

وتدور أحداثه حول عالم مصريات يبحث عن أسرار نبوءة مدفونة منذ فترة طويلة، يطلق العنان لشر قديم ويجب عليه محاربة الأرواح الشريرة وطائفة مظلمة والآلهة أنفسهم لإنقاذ العالم والمرأة التي يحبها ولم يتم الإعلان بشكل رسمي عن ميعاد طرحه بدور العرض السينمائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى