أحمد رفعت ليس الأول.. نجوم كرة رحلوا عن محبيهم في ريعان الشباب

تصدرت اليوم السبت الموافق 6 يونيو  وفاة اللاعب أحمد رفعت جناح فريق مودرن فيوتشر، ومنتخب مصر  محرك البحث جوجل على خلفية الأزمة الصحية التي مر بها  اللاعب وسقوطه بعد مباراة الاتحاد السكندري.

وفاة أحمد رفعت

وقد نشر مودرن سبورت في بيان رسمي عبر منصته  اليوم عبر منصة التواصل الاجتماعي “فيس بوك” جاء فيه: “ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ،ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له  في شهر مارس الماضي”.

وتابع البيان: “بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون..

 ليست الحالة الأولى في “الكرة المصرية”، فقد سبقتها العديد من الوقائع للاعبين كانت لديهم الرغبة 

وفاة اللاعب  محمد عبد الوهاب

وفاة اللاعب محمد عبد الوهاب أيضًا  بشكل مفاجئ يوم  31 أغسطس  سنة 2006، فعبد الوهاب كان لاعبًا  متميزًا، وقد كانت وفاته مفاجئة خلال التمرين نتيجة أزمة قلبية تركت أثراً في قلوب الجماهير ومن المعلوم أن محمد عبد الوهاب كان لاعباً شابا في النادي الأهلي والمنتخب المصري.

اللاعب علاء علي

وفاة  اللاعب علاء علي

توفي علاء علي عن عمر يناهز 31 عامًا وجاء وفاتة بعد صراع مع السرطان الذي اكتشفه في مراحل متقدمة  سنة  2019 تاركًا وراءه تاريخا كرويا، وحزنا كبيرا في قلوب الجماهير العاشقة للكرة المستديرة.

وفاة  اللاعب محمد فاروق بنزيما

توفي محمد فاروق بنزيما لاعب الاتحاد السكندري السابق، في 29 يونيو 2018 ، وجاء ذلك بعد تعرضه لأزمة قلبية، وذلك أثناء مشاركته فى مباراة ودية مع الأصدقاء بقرية أبا البلد بمحافظة المنيا.

اللا عب يوسف محيي

وفاة اللاعب يوسف محيي

تعرض اللاعب يوسف محيي بنادي الزمالك، والاتحاد السكندري لحادث سيارة مروع أدى ذلك إلى وفاته في سن الحادية والعشرين من عمره.

كانت وفاته صدمة لعائلته وأصدقائه وجماهير الكرة، حيث كان يُعتبر من اللاعبين الواعدين في كرة القدم المصرية.

وفاة أحمد إكرامي الشحات

تلقت جماهير كرة القدم في مصر خبرا حزينا يوم السبت الموافق 5 فبراير 2006، بعد الإعلان عن وفاة أحمد إكرامي حارس مرمى الأهلي والترسانة السابق، ونجل حارس مرمى المارد الأحمر الشهير إكرامي أحمد، وشقيق شريف إكرامي حارس بيراميدز الحالي؛ وذلك عن عمر يناهز 26 عاما.

وقد شكل خبر وفاة  اللاعب أحمد إكرامي صدمة للوسط الرياضي في هذا التوقيت، خاصة أن اللاعب كان يتمتع بشخصية مميزة وأخلاق دمثة، ورغبة في استكمال مشوار كبير من العطاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى