فيديوهات مخلة على تيك توك.. قرار قضائي جديد في قضية البلوجر نادين طارق| تفاصيل

قررت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم السبت ، تأجيل محاكمة البلوجر نادين طارق المتهمة بنشر فيديوهات خادشة والتحريض على الرذيلة والفسق والفجور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تغيبت البلوجر نادين طارق عن حضور أولى جلسات محاكمتها بالمحكمة الاقتصادية، لاتهامهما بنشر فيديوهات خادشة والتحريض على الرذيلة والفسق والفجور عبر تطبيق التيك توك.

تفاصيل القبض على البلوجر نادين طارق
وكانت أكدت معلومات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة عن قيام البلوجر الشهيرة “نادين طارق“، بنشر فيديوهات تحث على الفسق والفجور، وتحتوي على تصرفات وأفعال منافية لقيم المجتمع المصري عبر مواقع التواصل الاجتماعي التيك توك.

وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض على البلوجر نادين طارق، لاتهامها بنشر مقاطع فيديو تحتوي على أفعال وتصرفات خادشة للحياء من خلال قول بعض العبارات والإيحاءات المنافية لعادات وقيم المجتمع ومنافية للآداب العامة.

وقالت الداخلية في بيان لها، إنه بعد فحص الهاتف المحمول الخاص بالمتهمة نادين طارق، تبيّن أنه يحتوي على دلائل تؤكد نشاطها فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.واتضح قيامها بتصوير وبث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيق “تيك توك” بهدف تحقيق نسب مشاهدة بغرض الشهرة.

وأكدت نادين طارق خلال التحقيقات إنها كانت تقوم بتصوير تلك المقاطع المرئية والصوتية التي كانت تحتوي على ألفاظ وعبارات خادشه للحياء ومنافية للآداب العامة، بهدف زيادة المتابعين لها وزيادة نسية المشاهدات من خلال “لايف” بث مباشر عبر موقع التواصل الاجتماعي “تيك توك”.

وأضافت نادين أنها قامت بالتعرف على رجال من جنسيات عربية مختلفة من خلال تطبيق “التيك توك”، لعمل محادثات جنـ سية معهم عبر تطبيق “الواتس آب”، لتتحصل منهم على مبالغ مالية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى