رئيس جهاز بدر يستجيب لسكان “المتميز 2” ويضع خطة لتكثيف اعمال النظافة والتطوير

في ضوء توجيهات السيدة المهندسة/ راندة المنشاوي – وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، وتعليمات المهندس/ السيد أمين – رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، تواصل إدارة النظافة تكثيف أعمالها اليومية لرفع المخلفات وتحسين مستوى النظافة العامة، بما يسهم في الحفاظ على المظهر الحضاري و الإرتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين بمنطقة المتميز ٢.
وأكد المهندس / السيد أمين – رئيس الجهاز أن المواطن يمثل شريكاً أساسياً في منظومة الحفاظ على نظافة المدينة، من خلال الإلتزام بالسلوك الحضاري والمشاركة الإيجابية في دعم جهود التوعية للحفاظ على بيئة نظيفة ومستدامة.
ومن جانبه، أوضح المهندس / محمد مصطفى – نائب رئيس الجهاز للإدارة العامة للتنمية بالمدينة على استمرار أعمال النظافة اليومية بمختلف أحياء المدينة، تنفيذاً لتوجيهات وزارة الإسكان، وحرصاً على توفير بيئة صحية وآمنة تليق بسكان مدينة بدر، وإيماناً بأهمية الحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمدينة.
و يناشد جهاز المدينة السادة المواطنين، الالتزام بعدم إلقاء مخلفات البناء فى صناديق القمامة علماً بأنه قد تم البدء في إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، من خلال تحرير محاضر مخالفات و تحميلهم كافة التبعات القانونية، حفاظاً على المظهر العام و الإنضباط الحضاري حيث أن السلوك الصحيح ودعم التوعية هما اساس الحفاظ على بيئة حضارية.



