حملة مكبرة بشارع ضياء فى الطالبية لرفع تعديات الباعة على الطريق العام.

كتبت سوزان مرمر
شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات على الطريق العام، بشارعي ضياء والعريش بحي الطالبية، وذلك بحضور هند عبد الحليم نائب محافظ الجيزة، وحامد سلامة رئيس حي الطالبية، والعميد أحمد صقر رئيس مباحث المرافق، وشرطة المرافق، وقسم الطالبية.
يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، بمواجهة جميع أشكال التعديات على الطريق العام وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
وأسفرت الحملة عن رفع ومصادرة “استاندات” مخالفة تعدّى بها أصحابها على الطريق العام، بما تسبب في إعاقة حركة المارة والمركبات، حيث تم التحفظ على المضبوطات وإيداعها بمخازن الحي، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
تكثيف الحملات الميدانية يوميًا لمواجهة المخالفات
وشهدت الحملة متابعة ميدانية للتأكد من عدم عودة الإشغالات مرة أخرى، في إطار جهود الحي للحفاظ على المظهر الحضاري وتحقيق السيولة المرورية بالشوارع.
وأكدت الأجهزة التنفيذية استمرار الحملات اليومية في مختلف قطاعات الحي، لفرض الانضباط بالشوارع والتصدي لكافة أشكال التعديات، مع اتخاذ الإجراءات الرادعة تجاه المخالفين حفاظًا على المظهر الحضاري وتسهيل حركة المواطنين.



